تحضير بوابة المستقبل
منصة مدرستي - بوابة المستقبل

ملف انجاز فارغ

ملف انجاز فارغ تظهر قيمة مؤسسة التحاضير الحديثة في مواكبتها لجميع التغيرات والتطورات والمتطلبات الحديثة التي يتطلبها العملاء والمعلمين فنتيجة لزيادة الطلب على تنفيذ ملفات إنجاز إلكترونية نجحت في توفير حزمة متنوعة من ملفات الإنجاز التي لا غنى عنها على الإطلاق إذا رغب المعلمين والمعلمات والطلاب أيضا في تحسين وتنمية مستوياتهم وقدراتهم المهنية . 

ملف انجاز فارغ 

ملف انجاز فارغ 
ملف انجاز فارغ

للاطلاع على نموذج لملفات الإنجاز الإلكترونية التي تقدمها مؤسسة التحاضير الحديثة 

https://ll.sa/FMIIx

لرؤية نموذج إلكتروني آخر 

pdf https://ll.sa/vGsmx

للاتصال من خلال الرقم التالي 

0557977722 

إنشاء ملف الإنجاز الإلكتروني يتطلب العديد من الأمور الهامة :

  • أولاً ، يجب أن يكون الشخص لديه مهارات وكفاءة في استخدام أدوات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات . هذا يعني أنه يجب أن يكون قادرًا على استخدام البرامج والتطبيقات اللازمة لإنشاء وتصميم الملف الرقمي .
  • ثانياً ، يجب أن يكون المرشح انتقائيًا في اختيار محتويات الملف الإلكتروني . يجب أن يركز على الجودة بدلاً من الكمية ، وأن يختار المواد التي تعكس خبراته وأفكاره الشخصية بشكل ملائم .
  • ثالثاً ، يجب أن يضع المرشح التأمل في الخبرات ويعمل على عكس الآراء والأفكار الشخصية عند تنظيم واختيار المحتويات . يجب أن يكون الملف الرقمي تعبيرًا دقيقًا عن شخصيته ومساره المهني .
  • أخيرًا ، يجب أن تكون واجهة تصميم الملف الرقمي سهلة الاستخدام وتميز نفسها بجودتها . يجب أن يتمكن المستخدمون من التنقل بسهولة داخل الملف والوصول إلى المحتوى المختار بسرعة ويسر .

أسعار ملف الإنجاز الإلكتروني  

ملف انجاز فارغ 
ملف انجاز فارغ 

مكونات ملف الإنجاز الإلكتروني 

  1.  الخطة التدريسية المتبعة في عملية التدريس وفي توصيل المعلومات للطلاب .  
  2. تحديد الصعوبات وكافة المعوقات التي تواجه المعلمين والطلاب .
  3. سجل الحضور والغياب الخاص بالطلاب . 
  4. تنمية مواهب الطلاب والعمل على صقلها بشكل مستمر . 

أهم العناصر التي تضمها ملفات الإنجاز الإلكترونية

ملف انجاز فارغ 
ملف انجاز فارغ 

البيانات المطلوبة لإنشاء ملف الإنجاز الإلكتروني  

ملف انجاز فارغ 
ملف انجاز فارغ 

ولضمان نجاح أي ملف إنجاز إلكتروني يجب أن يتم الإلمام بكافة نقاط الضعف والعمل بشكل مستمر على إزالتها وأن يتم تسجيل الإنجازات الخاصة بالمعلم والعمل على تقديم المزيد والعمل على تنمية مستويات كل من المعلم والطالب للوصول إلى معدلات النجاح المطلوبة ومساعدة المعلمين على التعرف على مستواهم الحالي بشكل دقيق والعمل على تقديم الأفضل بشكل مستمر وللإطلاع على المزيد زوروا الموقع التالي هنــــــــا

التعليقات مغلقة.