تحضير بوابة المستقبل
منصة مدرستي - بوابة المستقبل

مشروع بوابة المستقبل

مشروع بوابة المستقبل والتطلع إليه والعمل على تحسين ظروف حياة الإنسان والأمم فيه، ظل وسيظل الشغل الشاغل لهذا المخلوق الذي خصه الله بأمانة لم يحملها غيره من المخلوقات..

وقد كانت مساعي الأمم لصناعة المستقبل مقياسًا لوعيها وتقدمها، ولذلك نجد أن الأمم التي عنيت بذلك تفوقت على غيرها، وأمامنا شواهد كثيرة من الدول التي استطاعت أن تحول حياة شعوبها من حال إلى حال، وما النمور السبع في جنوب شرق آسيا إلا دليل على ذلك، كما أن سنغافورة وماليزيا وكوريا تصلح أن تكون أمثلة على قدرة الأمم على صناعة مستقبلها..

لكن القسم المشترك في كافة النجاحات التي حققتها هذه الدول وكذلك الدول التي سبقتها في أوروبا وأمريكا هو تطوير التعليم الذي كان وسيظل أيضًا مشروع بوابة المستقبل.

وإذا كانت الثورة الصناعية هي بوابة المستقبل في يوم من الأيام فإن الثورة الإلكترونية التي تجتاح العالم اليوم هي بوابة المستقبل.. وإذا كان التحول الرقمي الذي هو عنوان المرحلة هو بوابة المستقبل فإن التعليم هو هذا العنوان وهو الطريق الذي سلكه كل الذين سبقونا إلى هذا المستقبل. مناسبة الحديث عن صناعة المستقبل والتحول الرقمي الذي يبدأ من المدرسة هو ما نشرته الصحف مؤخراً حول عزم وزارة التعليم إطلاق المرحلة الأولى من مبادرة التحول الرقمي والتي سيبدأ تطبيقها في ثلاث مناطق تعليمية هي الرياض وجدة والشرقية وتشمل (150) مدرسة من مدارس التعليم العام تحت عنوان بوابة المستقبل، وهي إحدى مبادرات برنامج التحول الوطني 2020 وضمن رؤية المملكة 2030 التي تشرف عليها وكالة الوزارة للمناهج وتنفذها شركة تطوير التعليم، وهي تعتمد التحول التدريجي نحو بيئة تعليمية الكترونية شاملة كما صرح وكيل الوزارة للمناهج.

 

ويسر مؤسسة التحاضير الحديثة أن تستقبل منكم اى استفسارات للتحضير 

 لذا للإستعلام أو الإستفسار يجب الإتصال على …

ما الذى نقدمه لكم في مؤسسة التحاضير الحديثة للإستفادة من تلك الخدمة المميزة ؟

يسعدنا أضافة التحضير لموقع بوابة المستقبل سعر اضافة الدرس الواحد 10 ريال يمكنكم الاتصال لتسجيل طلبكم .

التوصيل للرياض والخرج مجانا

التوصيل لباقي مدن المملكة عبر الفيدكس ( المستعجل 24 ساعة)

لحجز طلبكم وتسجيل معلومات الإستلام :

للطلب من داخل المملكة يمكنك الإتصال على رقم :

0555107025

0557977722

واتسب التحاضير

0555107025

0557977722

ويمكنكم كذالك تسجيل الطلب

إلكترونياً عن طريق الرابط

www.mta.sa/c

التعليقات مغلقة.