تحضير بوابة المستقبل
منصة مدرستي - بوابة المستقبل

معلومات حول بوابة المستقبل للتحول الرقمي بجميع مدارس السعودية

معلومات حول بوابة المستقبل للتحول الرقمي بجميع مدارس السعودية هى احدى الوسائل لتطوير التعليم والانتقال الى التعلم التكنولوجى المتقدم والابتعاد عن الطرق التقليدية .. ويسر مؤسسة التحاضير الحديثه ان تقدم معلومات حول البوابة للاخذ بالمعرفة حول التقدم الحادث داخل المملكة.

حيث تقوم اليوم وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية بتدشين بوابة المستقبل عملا علي تطبيق التحول الرقمي داخل جميع المدارس علي مستوي المملكة للبنين والبنات
والتي ستعمل علي المساهمة في التحول إلي بيئة رقمية من أجل التفاعل وسيتم الأمر تحت رعاية كل من وزير التربية والتعليم السعودي الدكتور أحمد بن محمد العيسى وقد أصبح الأمر الآن ضروريا من أجل الوصول إلي بيئة تربوية متكاملة.

ما هي أهداف بوابة المستقبل التابعة لوزارة التعليم السعودي:

اكد رئيس شركة تطوير تقنيات التعليم معلومات حول بوابة المستقبل للتحول الرقمي بجميع مدارس السعودية أن بوابة المستقبل والذي تعمل علي تنفيذها وزارة التعليم السعودي بالتعاون مع شركة تطوير التقنيات التعليم للتحول نحو التعلم الرقمي، تعد من ضمن أهم المبادرات التي تقوم بها الوزارة في مرحلة التحول الوطني، والتي تخص بالطبع رؤية المملكة 2030 والتي تهدف إلي تحول إلي بيئة تعليمية للعمل علي أستفادة الطلاب من التقنيات الحديثة .

وايضا فى معلومات حول بوابة المستقبل للتحول الرقمي بجميع مدارس السعودية ان الجدير بالذكر فأن بوابة المستقبل تهدف إلي التحول نحو بيئة رقمية بما يتناسب مع رؤية المملكة، وستكون بمثابة البيئة الجيدة للتعامل بين كل من الطالب والمعلم و ستكون علي ثلاثة مراحل، أما المرحلة الأولي فستبدأ مع العام الدراسي الحالي 2018/2017 علي أن يتم خلالها اختبار  150 مدرسة بثلاثة مناطق تعليمية، والمرحلة الثانية خلال 2018 إلي 2019 وسيتم خلالها التعامل مع 1500 مدرسة وباقي المدارس خلال الفترة بين 2019 إلي 2020، علي أن يستفيد الكثير من تلك البوابة الجديدة .

ويسر مؤسسة التحاضير الحديثة أن تستقبل منكم اى استفسارات للتحضير 

 لذا للإستعلام أو الإستفسار يجب الإتصال على …

ما الذى نقدمه لكم في مؤسسة التحاضير الحديثة للإستفادة من تلك الخدمة المميزة ؟

يسعدنا أضافة التحضير لموقع بوابة المستقبل سعر اضافة الدرس الواحد 10 ريال يمكنكم الاتصال لتسجيل طلبكم .

التوصيل للرياض والخرج مجانا

التوصيل لباقي مدن المملكة عبر الفيدكس ( المستعجل 24 ساعة)

لحجز طلبكم وتسجيل معلومات الإستلام :

للطلب من داخل المملكة يمكنك الإتصال على رقم :

0555107025

0557977722

واتسب التحاضير

0555107025

0557977722

ويمكنكم كذالك تسجيل الطلب

إلكترونياً عن طريق الرابط

www.mta.sa/c

التعليقات مغلقة.